الحب و الحرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    ((حبــــــــFrsــــــــك بس أحاول أنساك)) روايه جنان

    •●رِ۶ـًشہ خٍفُۈق ~
    •●رِ۶ـًشہ خٍفُۈق ~
    Admin


    المساهمات : 122
    تاريخ التسجيل : 12/07/2010

     ((حبــــــــFrsــــــــك بس أحاول أنساك)) روايه جنان Empty ((حبــــــــFrsــــــــك بس أحاول أنساك)) روايه جنان

    مُساهمة  •●رِ۶ـًشہ خٍفُۈق ~ الأحد يوليو 18, 2010 10:21 am

    أول رواية للكاتبة:
    ((
    ((حــاولت أنســـاك لكــن إحســاسي هــواك))
    تعريف العائلات:
    الجدة((زينب))الجدة الحنونة كل أحفدها يحبونها مووت وهي تموت فيهم طيوبة وحبوبة وحلمها تشوف أولاد أحفادها بذات ريان
    لإنوا أقرب واحد لها من أحفادها .
    عائلة أبو ريان:
    أبو ريان((إبراهيم)) شخص مهم وغني جدا وهو اغنى اخوانه وهو إنسان حنوون وطيب وأغلى ما عنده عيائله بس اذا عصب يقلب 180 درجة ووقت ما يحس إنه هذا الشي لي مصلحة على عيائله ممكن يغصبهم على ذا الشي.
    أم ريان ((سارا)) إنسانة عصبية وغالبا ما تجلس مع عيالها وأهم شي عندها شغلها والحفلات إلي كل يوم طالعه وإذا حطت في بالها شي تسويه.
    ريان: - عمره 23 سنة شاب وسيم لدرجة خيالية وهو أحلى واحد في عائلته كلها وعيونه عسليه فاتحه وشعره كيرلي ناعم وأسود سواد اليل وجسمه خيال ولون بشرته برونزيه وعنده غمازات في خده اليسار وكله على بعضه يخقق وهو مغازلجي درجة أولى<<وكل البنات خاقيين عليه بس هو ما يعطيهم وجه بزيادة
    ريم:-عمرها 19 هي بنت حلوة وطيبه بس مرجوجة وفله
    طولها متوسط شعرها طويل ولونه بني وعيونها بنيه .
    عائلة أبو يوسف
    أبويوسف((أحمد))عكس أخوه تماما إنسان متكبر ومغروور بس في في وقت الضيق تلقاه معاك بس مشكلته قاسي على عياله.
    أم يوسف ((شيخة))إنسانة طيبة تحب عيالها وتخاف عليهم من نسمة الهوى عكس أبوهم وعيالها يحبونها مره ولا يقدرون يزعلونها.
    يوسف:-عمره 23 سنة صاحب ريان
    الروح بالروح
    مأدب وخجول وطييب وحنون على خواته عيونه سوداء وشعره أسود ناعم وجسمه حلو ورياضي وطوله وسط مثل ريان<< وهو عكس ريان مايحب حركات المغازل.
    شهد:عمرها 19 سنة بنت خجولة وهادية عكس ريم تمامآ وطيوبة مره بيضة وطويلة ونحيفه عيونها بنية وشعرها قصير لعند كتفها وكيرلي
    ولونوا بني غامق.
    بشاير:عمرها 17 سنة مرجوجة ومهبولة زي ريم تقريبا وتحب الضحك والفله وماتقدر تشوف أحد زعلان إلا وتضحكه
    عيونها بنية فاتحة وشعرها أسود طويل وناعم وجسمها حلو مراا وطولها متوسط.
    عائلة أبوركان
    أبوركان((ماجد))إنسان طيب لدرجة لا توصف يحب الضحك مع كبر سنه وكان محبوب من كل عيال أخوانه وكانوا يحبونه أكثر أعمامهم.
    أم راكان ((أمجاد))إنسانة حبوبة بس عنييدة وإذا تبي شي تسويه
    وأغلى ما عندها زوجها وعيالها.
    راكان:عمروا 26 سنة متزوج من بنت خالته (رهف) وعنده ولد عمره سنتين اسمه (نواف) إنسان يشتغل بجد في شركة العائلة ومايجلس كثير مع عائلته وأكثر وقته بين شغله وبيته.
    فارس:عمروه 20 سنة ولد مرجووج وفله وأكثر وقته مع أخويااه ما يجلس في البيت وقليل ما يشوفونه ويحب الفله عيونه عسليه
    شعره بني غامق كدش
    وجسمه رياضي درجة أولى وبشرته برنزيه.


    ***البارت الأول***

    الجزء الاول
    ((في احد اكبر الفلل في الرياض))
    **بيت ابو ريان**
    الساعه 9 الليل
    ريم تقلب بلقنوات وهي طفشانه مب لاقياء شئ
    :السلام عليكم
    ريم وهي تحب راس ابوها:هلا وعليكم السلام بااحلى ابو بلدنيا
    ابو ريان:اهلين برمومتي
    ريم:وشلونك يبه
    ابوريان:بخير يا بنيتي وانتي وشلونك
    ريم:بخير دامك بخير
    ابو ريان: الا وين امك واخوك ريان
    ريم:والله امي توها جايه وهي فوق الحين
    اما ريان مدري عنه ياطالع يا نايم
    ابو ريان:الله يهدي ذا الولد ما سرنا نشوفه ابد
    ريم وهي متحمسه وترفع يدينها:أأمــين
    الاتسمع صوت ريان وهو نازل من الدرج وراح وراها:الا كني سامع اسمي في الموضووع
    ريم اتخرعت ونقزت من مقانها:يممممه انت من وين طالع
    ريان وهو كاتم ضحكته على شكل اخته وهي مخترعه:من تحت الارض
    ريم:يمكن ليش لا
    ريان:اقوول لا يكثر
    ريان وهو يحب راس ابوهـ:هلا والله وغلا انا اقوول المكان اليوم ليش منوره اثاري الوالد موجود
    ابو ريان وهو يضحك : منور بوجودك
    الا وينك يا ريان ما سرنا نشوفك
    ريان وهو يسلك الموضوع:والله انت داري مشاغل الدنيا
    ريم:أي يا بزنس الاخ ما تشوفه متقطع بالشغل
    ريان:اقول لا تدخلين نفسك بشغلي
    ريم:ايي يابو الشغل
    ريان يناظر ريم يعني انطميي
    ابو ريان وريم:ههههههههههه
    ابو ريان:اجل ياالله بكرا وراي دوام مب زيكم فاضي تصبحون على خير
    ريم وريان:وانت من اهل الخير وراح ابو ريان
    ريان:وانا وش يجلسني الحين اروح انام ابركلي
    ريم:ليش يعني مو ممليه عينك
    ريان:نص ونص يلا تصبحين على خير
    وراح وترك ريم مقهوره
    وريم طفشت وطلعت تنام
    **بغرفة ريان**
    كان منسدح على السرير وهو يفكر بقبل امس وش صار
    **في احد الشقق التي مليئه بلمنكرات والبنات في كل مكان**
    :طلييل انا صح اكلم بنات بس ما توصل زي كذا
    انا طالع
    (( ووقف
    طلال وهو يمسك يد ريان ويرجع يجلسه))
    :اقوول ريان اهجد تونا داخلين وعيب الرجال عازمنا بس شوي وبنمشي وانت خلك هنا شوي انا ابي اشراب شوي انتضرني
    (( طلال صديق ريان بس اصيع منه بكثير وهو الي جاب ريان هنا عند صديقه حق الحفله))
    ريان وهو يناضر المكان بقرف ويقول في نفسه:استغفر الله انا وش جابني هنا مع طليل
    خلني اسحب عليه قبل لا يشوفني
    ((ريان توه يبي يطلع الا يسمع صوت صرااخ ما يدري ليش جاه فضول يروح ويشوف وش فيه
    راح لمكان الصوت الا ينصدم من الا يشوفه وحده بنت شكلها شاربه كثير مع طلال الا توه شارب يعني مو بوعيه ولاهي بوعيها
    وهو يقول بنفسه))
    :ملاك والله ملاك بس ليش احس فيها برائه موب زي البنات الا هناا
    الاشوي ويرجع لارض الواقع ويقول:استغفر الله انا وش دخلني فيها
    بس هي مع طلال صديقي لازم اتدخل
    ((الاشوي من غير شعور ما يدري ليش هذي البنت باذات يبي ينقذها من ذولي الي ما يخفون الله ويدف طلال من بلوزته على الكرسي))
    والبنت تصارخ على ريان
    وهي مو بوعيها ابد وشوي الا اطاحت عليه
    ريان اول ما طاحت عليه مسكها يبي يوقفها بس ما قامت
    وقال في نفسه:خلها وش علي منها انا
    هي الي جات هنا باختيرها و برجلينها
    وهو يحطها على الكرسي توه بيروح وسمعها تقول و صوتها متقطع:اااهــ .... را..سـ ...ي ااااااااا ااااااااهـ
    ريات انصدم ويقول في نفسه لا وعربيه بعد بس الا يشوفها يقول اجنبيه
    انا وش دخلني خلني اروح احسن لي بس مابي اتركها مع ذولي اخاف يسون لها شئ واخذها ريان
    ** وفي السياره**
    يفكر: يوووه وش ذا الغباء الا فيه وين اوديها الحين
    خلني اصحيها واسالها وين بيتك
    بس هي مو بوعيها وش لون اسالها اشوف يمكن تصحى شوي
    ريان وهو يقوم البنت بصوت عالي:لوسمحتتتتتتتتتتي
    البنت الي فتحت عيونها شوي من صوت ريان العالي: امممممم
    ريان وهو منقرف من ذي البنت
    ويقول في نفسه: كله مني وش دخلني اخذ بنت مو متربيه
    تجي لذي الاماكن
    ومن يبتلش فيهاا با الاخير انا اففففف
    استغفرالله العظيم
    ريان بصراامه:لا وبعد اممم اقوول اصحي معاي وين بيتك فيه
    ((مسكين يكلم نفسه هههه))
    البنت طنشته ورجعت نامت:...........
    ريان: لا حوول ولا قوته الا بالله
    خلني اخذ ذي الي ما تربت
    الشقه ويوم تصحى تنقلع بيتها
    **وفي شقة ريان**
    ((ريان عنده شقه له
    اذا زهق من البيت يروح ينام فيها بعض الاحيان ويعزم اصحابه .. والاثاث هو مسويه بنفسه حقت ابوه العماره و الشقه حقت ريان ))
    ((ابو ريان ما يرفض لعياله طلب وكل شئ يبونه عندهم بس اذا قال كلمه لازم تسير))
    ((شقته فيها ثلاث غرف وصاله وحمامين ومطبخ
    شقة عوائل بس هو ماخذها لعب ))
    ((غرفتين نوم وحده له وحده للضيوف وغرفه الثالثه فيها السوني و البلياردو و الكيرم وحوست الشباب))
    **نرجع لريوون**
    ريان دخل البنت غرفة الضيوف
    حطها في السرير وغطاها من دون ما يناضرهاا وخرج من الغرفه بقرف وندم انه جابها معاهـ
    ريان:انا كيف انام الحين وعندي وحده غريبة
    خلاص خلني انام واقفل علي الباب وبكرا الصباح
    ان شاء الله بتنقلع بيتها
    **اليوم الثاني**
    عند ريان ما قدر ينام كويس وهو مو متطمن من حال ذي البنت فخراج الصاله
    كان لابس برمودا ابيض وتي شيرت اخضر كت
    وكان يتفرج تلفزيون ومقصر الصوت وهو يستنى البنت تقوم
    **غرفة الضيوف**
    البنت توها صاحيا من النوم وتحس راسها بينفجر من الالم
    وشوي وتطالع المكان وتقول في نفسها:انا وين
    وشوي وتحاول تتذكر اتذكرت
    :الووو
    :هلا والله كيفيك
    :اهلين مين
    :لا لا مو معاولى لهلا و ما عرفتيني انا ساره
    :هلا سارة سوري ما عرفتك
    ساره:لا وعلى شوو بدك تعتزري شو رايك ملاك تيجي اليوم لعندي
    ملاك:والله مدري وش اقولك اكلم امي وارد لك خبر
    ساره:اوك حبيبتي بااي
    ملاك:بااي
    وفعلأ ملاك كلمت امها ووافقت بس قالتلها لا تتاخر بس بعد اقناع ملاك لامها انها تنام عند جدتها بعد ما ترجع من عند ساره وافقت ام ملاك
    **نرجع للواقع**
    ملاك:يمكن انا امس نمت عليها وانا الحين في بيت ساره
    ملاك وهي تناضر المكان وتصميم الغرفه مره عجبتها
    كانت الغرفه فيها حمام والوانها احمر واخضر و الجدار احمر واخضر وحتي السرير والكرسي احمر والمخدات اخضر واللوح المعلقه بنفس الالوان يعني الغرفه كانت روعه
    ملاك خلني اشوف ساره
    ملاك خرجت من الغرفه وراسها يالمها وشوي وتسمع صوت التلفزيون
    تطالع في الشقه :مو ذي الشقه الا كنت فيها امس
    تسمع صوت رجولي من وراها خالاها توقف مكانها ما الصدمه : أي يا حلوه مو ذي الشقه الا كنتي امس سهرانه فيها
    ملاك كيف اوصف لكم شعورها كل واحد يتخيل نفسه بدالها واقفه مصدومه خمس دقايق وشوي الا ترجع للواقع وتلتفت وراها تبي تشوف ميين ذاا
    ريان:انتي كيف تســ.....((سكتت يوم شاف الملاك الاقدامه لسانه اتربط ما عرف كيف يكمل كلامه
    ((الاثنين كل واحد يناظر الثاني لمدة فتره وهم يناظرو بعض))
    ملاك مو مستوعبه الموضوع وهي مع واحد ما تعرفه
    ريان بعد عيونه عنها عشين ما يرتيك ويقدر يكمل كلامه واعطاها ظهره وكمل
    ريان:الحين مسويه نفسك مصدومه وامس سهرانه مع الشباب وسكرانه بعد وانا قلت اسوي خير واجيبك من عند الشباب الابدور يبوك لهنا في الشقة لين تصحين
    ملاك مصدومه ولاكلامه ودموعها بدات تنزل حقيره سافله انا كل البنات يحذروني منك بس ما صدقت
    وراحت قدام ريان الامعطيها ظاهره ينتضر جواب الجواب هووو الي صدم ريااااان
    ملاك ودموعها على عينها تنزل بسرعه
    الا وتعطي رياان
    كاااااااااااااااااااااااااااف
    ملاك تصااراخ :انسان حـ*** كيف تلمس بنت وهي مو بوعيها حيواااان تفوو عليك يا الحـ***
    ((وتفلت على ملابسه والدموع في عيونها وراحت وهي تجري برى الشقه))
    ريان وما ادراك ما ريان مصدووووم صدمه ابد ما توقع كذا ردت فعلها وفي نفس الوقت
    معصببب
    ريان: اانااا ابوي وامي ما عمرهم مدااو يدينهم علي تجي وحده زي ذي حيوانه تمد يدها علي انا الغلطان ان ساعدتها اصلن ليش اساعدها وهي ما تفرق عندها كل يوم مع واحد ال*****
    ((سكتت شوي يحاول يضبط اعصابه الا اذا عصب تلفت))
    ريان: ،،ولا وبعد تتفل وتسب وانا ما لمستها انا وياك والزمن طويل اعرف كيف اتفاهم مع ذي الاشكال الازيك ##،، اااعوذ بالله من االشيطان ااالرجيم
    ((وراح غير التي شيرت حقه واخذ مفاتيحه وجواله وطالع من الشقه))
    نرجع للوااقع عند ريان بعد ما افتكر الاصار والكف كل شوي يتذكره ويتوعد عليها هذا اذا شافها مره ثانيه
    ريان يكلم نفسه:خلاص انسى يعني وش بتسوي وانت ما تعرف مكانها فيه بس لو كنت اعرفه كان عرفت كيف انتقم منك واطلع الكف من عيونك يا احلى ملاك ((ترى ما يدري ان اسمها ملاك كذا طلعت منه))
    وجالس يفكر بالموقف الي مستحيل ينساهـ لين نااام

    ***بيت ابو يوسف***
    ((في احد الفلل الكبيره بس مو بكبر فلت ابو ريان ))
    اليوم الثاني
    اليوم الثاني
    على الفطور
    أبو يوسف:أم يوسف أم يوسف
    أم يوسف:سم
    أبو يوسف:وين هذا يوسفوه ولدك إلي ما ينشاف هالأيام
    يوسف وهو توه نازل من الدرج:سم يبه
    أم يوسف في نفسها وإنت من متى تسأل عن عيالك
    أم يوسف:هوو شفيك يابو يوسف لسى امس كان وياك
    أبو يوسف:إيه هين
    يوسف بملل:هلا يبه وش بغيت
    أبو يوسف:بغيتك اليوم تروح الشركة عشان في كم ورقه أبغاك تسويها و تجيبها فاهم
    يوسف:بس يبه أنا مشغول
    أبو يوسف بصرامة:فاهم
    يوسف وهو معصب:فاهم
    وطلع يبي يروح لريان إلا تطلع في وجهه شهد
    شهد:صباح الخير
    يوسف:صباح النور
    شهد:شفيك معصب
    يوسف بملل:مافيني شي يلا باي
    شهد مستغربة:باي
    وهي داخلة غرفة الطعام
    شهد:صباح الخير
    أم يوسف:هلا والله في بنيتي صباح النور وين أختك بشاير
    شهد:وينها أكيد نايمه
    وجلست جمب أبوها
    شهد:وشلونك يبه
    أبو يوسف وهو يقرا الجريدة:بخير
    جلست شهد تاكل وشوي وجات بشاير
    بشاير:hii والله وايد جيعانه
    أم يوسف:وعليكم الهاي والناس تسلم أول
    بشاير:ولا تزعلين وشلونك يا أحلى أم في الدول العربية
    أم يوسف:هههههههه بخير وإنت شلونك يا بنيتي
    بشاير:fine mame
    ناظرت بشاير أبوها وقالت من غير نفس:شلونك يبه
    أبو يوسف بملل:بخير
    وبعد ما خلصوا فطور كلهم بشاير طلعت غرفتها وشهد جلست مع أمها وأبو يوسف طلع

    ***بيت ابو راكان***
    ((في احد الفلل الكبيره في الرياض قد فلت ابو يوسف))
    فارس:صباح الخير بأحلى أبو وأم في الدنيا.
    أم ركان وأبو ركان:صباح النور
    أم راكان:وينك يا فارس أمس ما شفناك
    فارس ابتسم:والله يمه شسوي دراسه
    أبو راكان:إيه واضح الدراسة مقطعتك
    فارس يستهبل:شفت كيف ولدك يبه دافور.
    ابو راكان:إيه باين
    ام راكان:تغديت
    فارس:لا يمه دحين رايح اتغدى مع اخوياي
    ام راكان:ايه هذا إلي فالح فيه
    فارس:ههههههه طيب يلا باي
    أبو راكان:باي
    ام راكان:مع السلامة

    انتها الجزاء الاول





    [center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 6:05 am